ExTrA ابو شنكل LoVe

بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا وسهلا بك اخي واختي العزيزين .انستم منتداكم بدخولكم الكريم نتمنى ان تستمتعو وتستفيدو من خلال منتدانا ونتمنى لكم العمر الطويل ولكن نطلب منكم طلب هو ليس سهلا ولكن مطلوب في منتدانا هو ان تصفو نياتكم كما يقول المثل صفي النية ونام بالبرية ازا اردتم ان تكونو سعداء في حياتكم وفي منتداكم ولكم جزيل الشكر اتمنى ان ارا ما تخطة يداكم ويفكر فية عقلكم المبدع بالمنتدى هنا ونتشارك الاراء والافكار... بادرو الان بالتسجيل لتصبحو اعضاء دائمة في منتدانا وشكرا لانصاتكم ومنا لكم جزيل الشكر............. اخوكم ابو شنكل.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ExTrA ابو شنكل LoVe

بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا وسهلا بك اخي واختي العزيزين .انستم منتداكم بدخولكم الكريم نتمنى ان تستمتعو وتستفيدو من خلال منتدانا ونتمنى لكم العمر الطويل ولكن نطلب منكم طلب هو ليس سهلا ولكن مطلوب في منتدانا هو ان تصفو نياتكم كما يقول المثل صفي النية ونام بالبرية ازا اردتم ان تكونو سعداء في حياتكم وفي منتداكم ولكم جزيل الشكر اتمنى ان ارا ما تخطة يداكم ويفكر فية عقلكم المبدع بالمنتدى هنا ونتشارك الاراء والافكار... بادرو الان بالتسجيل لتصبحو اعضاء دائمة في منتدانا وشكرا لانصاتكم ومنا لكم جزيل الشكر............. اخوكم ابو شنكل.

منتدى ابو شنكل واصدقائة للاجتماعات العائلية والتسلية والمغامرة


يوليو 2022

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

المواضيع الأخيرة

» مجموعة من النكت
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 2:02 pm من طرف زهرة

» المرأة من خلال الغزل في الشعر الجاهلي
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 12:01 pm من طرف AmIrOoOo19

» شاميه كالياسمين
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 11:59 am من طرف AmIrOoOo19

» المقارنه بين الصديق الحقيقي و الصديق المنافق
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 11:51 am من طرف AmIrOoOo19

» علاج مجرب لمرضى السلطان
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 11:43 am من طرف AmIrOoOo19

» شرح كامل ومفصل لمكونات كل عضو من اعضاء جسم الانسان
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 11:35 am من طرف AmIrOoOo19

» كلام من قلب مجروح نفسه يبوح
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 11:26 am من طرف AmIrOoOo19

» الحب حسب الحروف كلام صادق من القلب
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 11:19 am من طرف AmIrOoOo19

» كلام صادق من القلب للقلب
ExTrA ابو شنكل LoVe - البوابة Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 11:07 am من طرف AmIrOoOo19

التبادل الاعلاني

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 149 مساهمة في هذا المنتدى في 62 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 23 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو امونه فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الجمعة أغسطس 09, 2013 8:16 am

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 04, 2022 12:27 am